الأربعاء، فبراير 03، 2010

أبو تريكة يتدرب بالكرة .. والعميد يحضر التدريبات


أبو تريكة يتدرب بالكرة .. والعميد يحضر التدريبات
خاض محمد أبو تريكة لاعب وسط فريق الأهلي تدريب خفيف بالكرة يوم الثلاثاء تحت إشراف المدرب المساعد محمد يوسف.
وسيجري فحوصات على قدمه يوم الإثنين المقبل للإطمئنان على شفاءه من الشرخ الذي كان يعانيه في وجه القدم وتحديد موعد عودته إلى المباريات.
وبدأت إصابة لاعب الترسانة السابق خلال مباراة الأهلي والمنصورة بالدوري الممتاز وتفاقمت إصابة أبو تريكة خلال مشاركته في مباراتي الجزائر خلال المراحل الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2010.
وطار صاحب الـ31 عاما إلى ألمانيا لإجراء فحوصات طبية على إصابته، بعدما عاودته الآلام خلال تدريباته مع منتخب مصر أثناء الاستعداد لكأس الأمم الإريقية أنجولا 2010 ليغيب عن البطولة التي فاز بها الفراعنة مساء الأحد الماضي على حساب غانا.

أبو تريكة يتدرب بالكرة .. والعميد يحضر التدريبات
العميد في التدريب
على صعيد آخر، حرص أحمد حسن قائد منتخب مصر ولاعب وسط الأحمر على حضور تدريب يوم الثلاثاء على الرغم من حصوله على راحة سلبية لمدة يومين.
وحرص الجهاز الفني بقيادة حسام البدري واللاعبين على الترحيب بعميد لاعبي مصر وتهنئته على الفوز بلقب كأس الأمم الأفريقية والحصول على لقب أفضل لاعب في البطولة.
وساهم الصقر في تتويج مصر باللقب القاري السابع في تاريخها والثالث على التوالي بعد أن شارك في الست مباريات التي خاضها المنتخب الوطني خلال البطولة وأحرز خلالهم ثلاثة اهداف.
ومن المنتظر أن ينتظم حسن والرباعي الدولي الآخر وائل جمعة وعماد متعب وسيد معوض وأحمد فتحي في تدريبات الفريق يوم الخميس المقبل.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق