الأربعاء، فبراير 03، 2010

بالفيديو .. زكي يشارك في تعادل هال مع تشيلسي




بالفيديو .. زكي يشارك في تعادل هال مع تشيلسي
شارك عمرو زكي للمرة الثانية مع فريقه الجديد هال سيتي في تعادله أمام ضيفه تشيلسي بهدف لكل فريق يوم الثلاثاء في المرحلة الـ24 من الدوري الإنجليزي.
وبدأ زكي المباراة من على مقاعد البدلاء ونزل بديلا في الدقيقة 66 من عمر المباراة للهولندي يان فينيجور أوف هيسيلينك.
وأدي زكي بشكل يغلب عليه الطابع الحماسي في الـ25 دقيقة التي شارك فيها وحاول مشاعدة لاعبي فريقه على الطرف الأيسر وبالنزول إلى وسط الملعب.
ولكن فشل زكي في تهديد مرمى الزرق لا سيما مع تراجع لاعبي فريقه للدفاع، حتى قرر فيل براون المدير الفني للفريق اللجوء للدفاع أكثر وسحب مهاجمه الأمريكي جوزي ألتيدور في الدقيقة 85 وأقحم لاعب الوسط الأيرلندي كيفن كاليباني.
وكان زكي قد شارك في أولى مبارياته مع هال السبت الماضي أمام ولفرهامبتون كبديل لمدة 20 دقيقة في اللقاء الذي انتهى بالتعادل 2-2.
وبهذه النتيجة، رفع نمور هال رصيدهم إلى النقطة 21 وتقدموا للمركز الـ18، فيما تعثر تشيلسي بفقدان نقطتين في صراع القمة ورفع رصيده إلى 55 نقطة بفارق نقطتين فقط عن مانشستر يونايتد ملاحقه.
وفاجأ هال ضيفه متصدر الدوري بالتقدم في الدقيقة 30 عن مدافعه الفرنسي ستيفن مويوكولو الذي ارتقى لركنية من الجبهة اليمنى وحولها برأسه في مرمى بتر تشك حارس مرمى تشيلسي.
وتعادل سريعا المهاجم الإيفواري ديديه دروجبا للزرق في الدقيقة 42 من ركلة حرة احتسبها حكم المباراة للفرنسي نيكولا أنيلكا على حدود المنطقة ونفذها هداف الزرق ببراعة في الزاوية اليسرى لمرمى أصحاب الأرض.

بالفيديو .. زكي يشارك في تعادل هال مع تشيلسي
تيري يرد على جماهير هال
وأنقذ بواز ميهيل حارس مرمى هال فريقه من الهزيمة في أكثر من مناسبة بالتصدي لتسديدات ورأسيات من مهاجمي تشيلسي.
وتعرض جون تيري مدافع تشيلسي للهجوم من جمهور هال الذي حضر المباراة عند كل لمسة من اللاعب على خلفية الأزمة المثارة حول علاقته بصديقة زميله في المنتخب الإنجليزي واين بريدج.
مما دفع اللاعب المخضرم للإشارة للجمهور بالصمت عقب هدف تعادل فريقه.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق